هذه الصفحة سوف تتحدث كل ثلاثة دقائق لمتابعة المحادثة مع زاور صفحتك

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


أعلان مهم - المنتدى القديم (أرشيف) - أعلان مهم
لإستعادة حسابك عبر المنتدى القديم عند مواجهتك مشاكل , قم بمراسلة
z3im في المنتدى القديم برسالة خاصة لكي نستعيد حسابك بأسرع وقت ممكن
أضغط هنا لدخول المنتدى القديم الأرشيف
إستايلات المنتدى
أستايل الكمبيوتر - ستايل الجوال
دليل المنتدى
المنتدى القديم (أرشيف) - مراسلة الزعيم - التسجيل بالمنتدىأستعادة كلمة المرور - طلب رمز التفعيل بالبريد - تفعيل حسابك - صانع الإيميلات - صانع البلاك بيري BB
دليل اللعبة
التسجيل باللعبة - تحميل اللعبة - رابط الموقع القديم - مراسلة الزعيم - متجر داخل اللعبة - شراء VIP - متجر شراء أدوات - شرح مميزات الـVIP - أستعادة كلمة المرور
واتساب إدارة اللعبة WhatsApp
من داخل السعودية 0580800720 من خارج السعودية 00966580800720
قنوات ماتين العرب المجاني
Facebook- Twitter- YouTube

شات ماتين العرب الصوتي
ملاحظة مهمة: تستطيع دخول الردرشة من جميع أنواع المتصفحات و من الجوال
و لا تنسى تنزيل برنامج الدردشة للمرة الأولى فقط


مركز تحميل الصور و الملفات المسموح بماتين العرب





العودة   ماتين العرب المجاني

GNRaaLaaH is on a distinguished road

GNRaaLaaH غير متواجد حالياً

أسطورة لن تتكرر

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 50 من 106
  1. R3P
    16-01-2018 01:30 AM
    مو مشكله مدى الي صار صار وننسه سالفه نغير موضوع ولا مفتكريين اصلا بموضوع

    وكل عام وانتم بخير وبالتوفيق لكم والجميع
  2. مدى
    07-01-2018 12:16 AM
    جنراله حبيبتي وصديقتي الغاليه على قلبي كل عام وانتي بخير وصحه وسعاده يارب كل عام وانتي اروع واحلى صديقه عرفتها اسأل الله ان يجعل كل ايامك سعيده وحلوه كحلاوة روحك ارجو من الله ان يديمك لي ويديم صداقتك واخوتك لي وانتي الي المفروض اقولها الله لايحرمني وجودك وطلتك ومحبتك ي اروع قلب عرفته ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ ️♥️♥️احبك
  3. مدى
    14-12-2017 05:16 AM
    معليشش ي عمو رعب جنراله خط احمر ياريت ماتغلط عليها حتى لو مزح هذه اسطووره

    وجوهره نادره حاصلكم انتو تكون معنا بمنتدى العرب لكم الشرف والله


    حبيبتي ذي يمهههه فدوووه انا ... يازينها بسسس لتس وحشه قسم
  4. مدى
    14-12-2017 05:09 AM
    وربي تو مانور هالمنتدى المهجور جنرااااله ي الله انتحيييها
  5. GNRaaLaaH
    12-12-2017 10:45 AM
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم مساء الخير للجميع ..

    بالنسبه لرعب انسى كل الكلام اللي صار

    بالنسبه للسيرفر متى يفتحوهه

    واحشتني يا مدى
  6. R3P
    30-11-2017 03:40 AM
    وبنسبه حسابك موجود انتي ناسيه باسورد انا لا لعبت بحسابك ولا شيء فقط احظر وافك بس لما يجي زعيم بيشوف سالفه وانته امر ونغير الموضوع
  7. LeGeNDa
    20-11-2017 05:57 AM
    جنرالة وين ماريو ؟
  8. R3P
    20-08-2017 04:14 AM
    شوفي جنراله رجاءا بدون كلام عن سياسه مانبكي من احد ولا من مقاطعكم سعوديه وقطر ومصر كلنا اخوه تقولي انا طفل انتي جبتي علي نفسك وصغرتي عقلك كطفل تقولي عن سياسه انا ماتكلمت عن سياسه ولا شئ يعني انتي فضحتي نفسك بدون زعل لو زعلتي ماهمني زعلك لاكن انا ماني زعلان اعطيك نصيحه بس ولاتكررينها اقين أو تقولي طرد رعب او تقولي ام لسان ماني خايفين ترا ولا منك ولا من كلامك كان قلتي مزح بعدين عبالي صج وبس وانتهت سالفه ونغير موضوع ولاحد يتدخل بموضوع ولو حابه تردين ردي بدون غلط او عن سياسه لاتقولي ماقدر احظر احظرك ونص بعد لنك تتكلمين عن سياسه يكون انذار هذا لك انذار ثاني حظر لنه زعيم قال سياسه ممنوع معروف قانون هذا وانتبهي بدون زعل يعني وبس
  9. R3P
    10-07-2017 04:21 AM
    جنراله ماهمني وش تقولين وبنسبه حسابك بكلم زعيم يرجعه لك وانسولف مثل قبل عادي وشباب لأحد يتدخل ويقلب سالفه الي صار صار وبس
  10. R3P
    10-07-2017 04:13 AM
    وبنسبه اجيبشن وثاني قالك صحيح كلام لاكن عادي من كلامك عصبت وانتي تعرفي عصبيه حقي وتستحمل وانا ماني زعلان من كلامك عادي كلنا اخوه
  11. R3P
    10-07-2017 04:12 AM
    جنراله تنسه ماضي ونبدأ بالحاظر لنه انتي بديتي بس خلاص نغير موضوع ماحب مشاكل وتقولي سعوديه ومادري شنو سعوديه وقطر كلنا اخوان وعرب مسلمين واحد ونسه الي صار واتسولف زي قبل
  12. R3P
    10-07-2017 03:55 AM
    شوفي جنراله انتي بديتي صح قلتي الناس بمواضيع مع تحديث جاي طرد رعب وانا قلت تاكل خراها من عصبيه علي كلامج صحيح أو لا

    وبعدين وش دراني كوفته ماكوفته الي تقولينه عبالي صدق تقولي مو مزح وتثبت وقلت سوء تفاهم وانتي بعدين مشاكل مو انا
  13. GNRALAH
    07-07-2017 03:55 PM
    GNRALAH
    مش قولتلك اللي اوله كوفته اخره سيخ

    مسمعتش الكلام


    منتا معلم اهو بتعرف تتكلم بغيابي

    ما تمسك الشيشه بقى



    جنرالهه حرب بالتعاون مع محمد رمضان

  14. GNRALAH
    07-07-2017 03:44 PM
    GNRALAH
    الرد الاخير على كلامك يا رعب

    كلامي واضح ومو رايحهه اعيد الغبي او المتخلف عقليا لو يشوف كلامي يقول مزح

    انتا مو عارفه من وين تفهم من راسك ولا من تحت

    كلامي وشفته

    ولا تهدد بالحظر ترى كنت جايه اسلم عليك

    واقولك كل سنه وانتا طيب شلايفه كلام زي السم

    استحمل ردي


    وشكرا

    جنرالهه حرب


    سارهه
  15. GNRALAH
    07-07-2017 03:42 PM
    GNRALAH
    بالنسبه لعصبيتك وردك استحمل ردي انا ام لسان من دق الباب لقى الجواب

    ولو سمحت حسابي الاساسي يرجع مثل ماكان

    غلطتك وبتعدلها حسابي مايدخل

    وبعدها رايحهه افكر بقبول اسفك

    الرد الحادي عشر
  16. GNRALAH
    07-07-2017 03:40 PM
    GNRALAH
    كل شويه تقول تاكل خراها وتاكل خراها

    اسمع انا سعوديه خط احمر بوسط جبهتك يا فاشل

    ماتكفيك مقاطعه مصر والسعوديه جلستوا تبكون

    مين اللي معيشكم غيرنا

    ومن فين اقتصادكم يا ابو خرا انتا ؟

    تبغى الجلد عادي

    رايحهه اجلدك وانا مغمضه

    وبدون قله ادب وغلط قادرهه اسكتك ومسكته 10 من امثالك

    الرد العاشر
  17. GNRALAH
    07-07-2017 03:38 PM
    GNRALAH
    وبتقول لفيصل انك حتجلدني ؟

    ههههههه

    خصله شعر من راسي اكبر منك ومن اللي يدعموك

    تجلدني
    ؟؟

    مكبر نفسك وعامل نفسك كفته ووانتا اخرك سيييخ

    انتا نفس المثل اللي يقول

    جنت على نفسها براقش

    هههههههه


    تجلدني ؟


    روح كل على الطاوله ملي تانك بس

    الرد التاسع
  18. GNRALAH
    07-07-2017 03:35 PM
    GNRALAH
    ولا بتقول لايجبشن بتخليني جنراله باند ؟

    ههههه

    حلوه تمارين العضلات هذي بغيابي

    استمر بس انتبه لا تنفع مرارتك

    الرد الثامن
  19. GNRALAH
    07-07-2017 03:33 PM
    GNRALAH
    يا يحظرني او ماراح ترد على الزعيم ولا على الاعبين هههههههه

    ارحمنا يا ماك

    ارحمنا يا مبرمج السيرفرات

    هيا كلها ادارهه وانتا فاشل فيها

    ههههههه

    هذي اخرتها تقارن نفسك فيني انتا ما تسوى ربع اللي مسويته بالسيرفر

    يسوي مثلي وتعال

    هذا الرد السابع

    بحسب ترتيبك للكلام في ملفي
  20. GNRALAH
    07-07-2017 03:30 PM
    GNRALAH
    وبعدين مين انتا عشان تقول لزعيم خيارات يا تشيل لقبها او تحظرها ؟

    مصدق نفسك انك رعب

    انتا صحيح رعب بس الرعب اللي يستخدمووه في اخافه الاطفال

    انا جنرالهه حرب

    افهم اسمي اول وبعدين تعال

    محترمه نفسي من قبل اكون شايفه وجهك بالاداره ايام ماكنت تي جي ام تتعلم داخل الدايرهه

    هذا الرد السادس
  21. GNRALAH
    07-07-2017 03:27 PM
    GNRALAH
    وبتقول مو رايحهه اشوف لقبي ؟

    وانقلعي كمان ..

    لا انتا ولا غيرك يطردني

    جالسه في ضيافه زعيم مو في بيتك ولا في بيت ابوك

    لمن اكون موجوده باستضافتك تعال اتكلم

    هذا الرد الخامس
  22. GNRALAH
    07-07-2017 03:25 PM
    GNRALAH
    لو زعيم قالك لاتحظرها بتقوله خلها ؟؟

    لالا ايش رايك تضرب الزعيم كف بعد ؟

    الزعيم مقامه اشرف واكبر من انه يترفض له طلب

    من انتا عشان تقارن وزنك بوزن زعيم ومكانته

    اذا بتزعل من المزح اضرب راسك باقرب جدار

    ولا ضاربه لك حساب

    هذا الرد الرابع
  23. GNRALAH
    07-07-2017 01:03 PM
    GNRALAH
    ولو زعيم قال لا تحظرني يعني بتمسكه من اليد اللي توجعه بتقوله يا انتا يا انا

    مين انتا عشان تقارن نفسك في اسطورهه سيرفر

    وعلى اساس لو زعلت زعيم راح يترجاك يقولك خلاص تعال بليز

    هذا زعيم صحصح وفتح مخك

    ماحد ي**ره ولا حد يتشرط عليه

    تبغى تاخذ حقك ايت حق **روا حقك

    ماحد هددك بس انتا اللي مخك في رجلك

    افهم مقصد الكلام بعدين تعال قول تهديد او لا

    هذا الرد الثالث
  24. GNRALAH
    07-07-2017 01:00 PM
    GNRALAH
    اوبتقول انك تطيرني
    هههههههه ياريت ترسل حلم عشان تطيرني

    انتا مصدق نفسك انك رعب .. المفروض يستخدموا اسمك في برنامج الاطفال

    رعب على نفسك مو على سارهه

    مو خايفه الا من ربي بس مو منك

    هذا الرد الثاني
  25. GNRALAH
    07-07-2017 12:59 PM
    GNRALAH
    اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ثانيا راجعه ارد عليك في 2017 لانك انسان ذو عقليه صغيره مثل شريحه بياناتك

    ياريت تركب في مخك تجوال عشان تعرف ايش كان معنى كلامي

    قايله يشيلوك من التحديث وجالسه اضحك يعني مزح انتا عمرك ما حتفهم

    والخرا ماحد ياكله الا صاحبه

    لا انتا ولا غيرك يقولي اسكتي لمن تكون مسؤول عني تقولي اسكتي


    بعد شهرين جاي ترد ؟

    الناس رمضان وعيد وخلصنا وانتا جاي تفرد عضلاتك ؟

    رايحهه افجرها لك

    مو على سارهه يا عادل

    هذا الرد على كلامك الاول
  26. R3P
    19-02-2017 12:36 AM
    زعيم رجع حظرك بس نتظر ردك هل طقطقين علي او كلامك صج لو تطقطين موب مشكله قولي نطقطق وبالتوفيق لكم
  27. R3P
    14-02-2017 10:29 PM
    تم حظرك اي بي لكي لم تعطيني جواب كلامك صج او تطقطقين لين تيجين تشوفين نفسك محظوره وادخلي حسابك ثاني كلمينا وعطينا ردك وتم حظرك اي بي بالتوفيق لك
  28. R3P
    25-01-2017 10:18 PM
    فيصل حظر خربان نتظر دخول زعيم وجنراله ونشوف وش يصير بعدين
  29. 1FAISAL1
    24-01-2017 04:57 PM
    1FAISAL1
    يارجال احظرها من الحين وريح نفسك من ذي ال...............
  30. R3P
    22-01-2017 05:21 PM
    فيصل تسلم علي ردك

    بس لو جنرالة جات وقالت يب لازم يشيلوك وتكررر بعد وايد تزعجني بتنحظر هيا اي بي بالمنتدي بس انتظر دخولها وردها ونشوف وش تقول
  31. 1FAISAL1
    22-01-2017 09:46 AM
    1FAISAL1
    رعب احتزم **** ان معاك في شر ولا في قدا احتزم ياولد عمي
  32. R3P
    21-01-2017 03:41 PM
    جنراله انسي كل شي الي صار سوء تفاهم من عصبيه استعجلت طقطقه مثل ماتقولين ولو كلام جد قولي عادي مراح تنحظرين ولا شي شوفي رسايل زوار زعيم وبتفهمين باقي
  33. R3P
    20-01-2017 05:12 PM
    بنسبه يوم قلت مراح ادخل المنتدي لين يحظرها او مارد علي الكل برد وبدخل موب عشانها وتاكل خراها وشوفو باقي كلامي برسايل زوار زعيم بتفهمون بالتوفيق الجميع
  34. R3P
    20-01-2017 12:40 PM
    انتحار لادافع عنها انت ماتعرف عنها كل شي عن قبل خلك علي جنب بس ومراح اهدى
  35. R3P
    20-01-2017 12:39 PM
    نوفي انتظرني داخل لعبه يوم ينزل جديد بوريك مكان حلو وشي حلو ه ه ه ه بس لاتفهم غلط
  36. R3P
    20-01-2017 12:38 PM
    فيصل اكيد راح اجلدها يوم يدخل زعيم بس يعدل صلاحيه حظر لنه خربان لازم تحديث واوريها حظر بالجلد
  37. EnTt7Ar
    19-01-2017 11:15 AM
    هدى عدولى جنراله شكلهاا بتمزح معك~
  38. 1FAISAL1
    19-01-2017 10:44 AM
    1FAISAL1
    #كلنا_ادمن_رعب
  39. novi
    19-01-2017 10:02 AM
    احلى ادمن بالدنيا رعب
  40. 1FAISAL1
    19-01-2017 09:36 AM
    1FAISAL1
    اجلدها يارعب ايه هذا عادل الي نعرفه جلاد الق-ح-ا-ب
  41. R3P
    19-01-2017 09:28 AM
    اجيبشن مراح اهدى واحد مثل هاذي ماينهدى عليها بخلي اسمها بالمنتدي جنرالة باند = يعني اي بي
  42. R3P
    19-01-2017 09:26 AM
    وانت يا فيب استار ايفل خلك علي جنب بس قال هاذا الي نبيه نبيك تسكت بس
  43. R3P
    19-01-2017 09:05 AM
    وراح اكلم زعيم الحين غير راي بقوله ياتنحظر اي بي مابغاك تشيل لقب يا تنحظر او مراح ارد علي زعيم ولا برد عليكم ولا بدخل المنتدي اله تنحظرين اي بي ماكون رعب اذا ماحظرك جنرالة قالت علي ز*ق*ي
  44. Jiudice
    19-01-2017 05:09 AM
    Jiudice
    اهدى هههههههههههههه
  45. R3P
    19-01-2017 12:15 AM
    وقلتله بخاص يا تنشال لقبها اسطورة لن تكرر او حظر اي بي واحد من ال 2 ولا مراح ارد علي الكل لنه ماتستاهلين لقب اسطوره الي مايحترم الادارة ويقول كلام كذا الادارة والادارة ماقلتلك شي تستحقين اي بي او يطير منك لقب اوريك شغل بعدين
  46. R3P
    19-01-2017 12:02 AM
    لنه زعيم قالي بخاص لو سوت شي اقين احظرها اي بي بي يدخل زعيم مع تحديث جديد انتي الي مراح تشوفين لقبك ولا اسمك انقلعي بس بدون زعل من كلامي وانا موب زعلان اوريك شغل بعدين
  47. R3P
    18-01-2017 11:51 PM
    ولو زعيم بنفسه قالي لاتحظرها خلها بقوله يا انا يا هي ولا بزعل منك ولا بكلمك لين احظرها اي بي واخذ حقي منها لنه هيا بدت لنك موب اول مره قرل بعد تهددين بطردي وسامحناك وزعيم عطاك فرصه
  48. R3P
    18-01-2017 11:48 PM
    وتعالي ان ماطيرتك لقبك من المنتدي اخليه اسطورة حظر ال اي بي قالت لن تكرر قالت علي ز*ق انا ماكون رعب لو ماحظرتك بالمنتدي
  49. R3P
    18-01-2017 11:43 PM
    انتي بعدين معاك انا سويتلك شي عشان تقولين يشيل رعب مع تحديث جديد اقول كلي خراك وسكري فمك لاشكالك ولا غيرك يشلني غير قرار من زعيم
  50. Jiudice
    07-01-2017 12:52 AM
    Jiudice
    كل سنه وانتي طيبه

معلومات عني

  • معلومات عن GNRaaLaaH
    Biography
    انسانه طيبه وشرسه :)
    السكن
    -[ Jeddah ]-
    Occupation
    مصممهه فوتوشوب
    الجنس
    أمرأة
  • التوقيع
    جنرالهه حرب .. باختصار :

    اسطورهه سيرفر .. في شخصيتها تجمع اسطورتين

    اسطورهه مدى وطيبتها ورقتها ..

    واسطورهه عشوقهه وقوتها وشراستها ..



    تم الانسحآب من عالم ماتين 2 بالكامل جميع السيرفرات .. بالتوفيق لكم .. سارهه

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 10-04-2018 12:27 PM
  • تاريخ التسجيل: 18-01-2014
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 25 من 26
  • 3MaaD
    • 3MaaD
    • عضو ماتين العرب
    • 3MaaD غير متواجد حالياً
  • 3MED_3MED
    • عضوية التميز VIP
    • 3MED_3MED غير متواجد حالياً
  • 3QRoOoB
    • عضوية التميز VIP
    • 3QRoOoB غير متواجد حالياً
  • AnaVampiro
    • AnaVampiro غير متواجد حالياً
  • AnTone
    • AnTone غير متواجد حالياً
  • ÐăñĜềł
    • ÐăñĜềł غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر Skype إلى ÐăñĜềł
  • badr5000
    • عضوية التميز VIP
    • badr5000 غير متواجد حالياً
  • DArion
    • خبراء ماتين العرب المجاني
    • DArion غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر Skype إلى DArion
  • El5WAaGa
    • El5WAaGa غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر Skype إلى El5WAaGa
  • EnTt7Ar
    • عضوية التميز VIP
    • EnTt7Ar غير متواجد حالياً
  • KaNfS2
    • عضوية التميز VIP
    • KaNfS2 غير متواجد حالياً
  • LeGeNDa
    • عضوية التميز VIP
    • LeGeNDa غير متواجد حالياً
  • lEgyptianl
    • lEgyptianl غير متواجد حالياً
  • Loic
    • Loic غير متواجد حالياً
  • MeRiNa
    • عضوية التميز VIP
    • MeRiNa غير متواجد حالياً
  • Salma
    • Salma
    • عضو ماتين العرب
    • Salma غير متواجد حالياً
  • salma lala
    • salma lala غير متواجد حالياً
  • Torrnet
    • Torrnet
    • عضو ماتين العرب
    • Torrnet غير متواجد حالياً
    • إرسال رسالة عبر Skype إلى Torrnet
  • مدى
    • برنسيسة العرب
    • مدى غير متواجد حالياً
  • WolfNight
    • WolfNight غير متواجد حالياً
  • xKoPTaN
    • xKoPTaN
    • عضو ماتين العرب
    • xKoPTaN غير متواجد حالياً
  • xRally
    • xRally غير متواجد حالياً
  • xTheCowBoy
    • xTheCowBoy غير متواجد حالياً
  • XxwolfxX
    • عضوية التميز VIP
    • XxwolfxX غير متواجد حالياً
  • z3im
    • إدارة ماتين العرب
    • z3im غير متواجد حالياً

معلومات الاتصال

الموقع الشخصي
http://www.mt2arab.com
هذه الصفحة
http://www.mt2arab.com/vb/member.php?u=12855

الساعة الآن حسب توقيت مكة المكرمة 09:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
ماتين العرب المجاني Mt2Arab.com
Develop by z3im.com